منتديات كاس العالم



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات كاس العالم

منتديات كاس العالم

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    روايتي الأولى : فراقي أنا و أعز ناسي

    yousif
    yousif
    المدير العام


    الاعلام : 9

    الجنس : ذكر عدد المشاركات : 255
    تاريخ التسجيل : 15/03/2010
    العمر : 25
    الموقع : kuwait

    GMT - 4 Hours روايتي الأولى : فراقي أنا و أعز ناسي

    مُساهمة من طرف yousif الجمعة يونيو 04, 2010 3:51 am

    بالبداية بعرفكم على الشخصيات المهمه و باقي الاشخاص بيظهرون لنا بالاجزاء القادمة

    نبدا بالعائلة الاولى:

    ام نواف و ابو نواف :

    نواف : هو اكبر واحد فيهم , حنون مره , فيه خجل شوي عمره: 18 اخر سنة له بالثانويه

    عنود و يارا: توأم بس احيانا تقول غير كذا لان شخصيتهم غير عن بعض عنود عربجيه شوي اما يارا نظامية بس نفس التفكير عمرهم: 16 اولى ثانوي

    مشعل: اخر العنقود و بتعرفون شخصيته اذا قريتوا ان شاء الله و عمره : 7 سنوات


    خلصنا العائلة الاولى و نروح للعائلة الثانية بعد ما نقابلهم بس انتظرونا:

    تبدا القصة بام نواف: عنوود ياراا يلا تجهزوا ترانا شوي و نروح عند خالتكم ما خلصتوا لسى ؟

    عنود: ماما دقيقه بنتك المصون يارا سنة بالحمام

    بهاللحظه طلعت يارا: ايه ايه انا اللي اطول صح يلا بس ادخلي خلصينا

    عنود: روحي بس البسي ولا ماراح تخلصين الى بكرا بعد العشا

    يارا: ايه بخلص بكرا وش دراااك

    قاطعتهم ام نواف: يلا ترا اذا م خلصتوا بروح عنكم و ما فيه روحه لحصة و مب طالعين اي مكان اليوم

    يارا و عنود مع بعض: لا لا خلاص اصلن خلصنا

    دخلت عنود للحمام و راحت يارا تلبس

    عند ام نواف كانت توها تبدا تلبس

    دخل نواف للبيت شاف مشعل يلعب بلايستيشن : مشعل وين امي ؟

    مشعل: دورها بالبيت

    نواف: لا بروح ادورها بالحوش هههههههههه

    مشعل:............... << مب رايق له

    راح نواف تركه وراح لقى عنود و يارا قاعدين بالصالة لابسين و يسولفون: ماشاء الله وين رايحين ؟

    عنود: عند حصه

    نواف سكت شوي بعدين قال: اهاا و امي بتروح معكم

    عنود: ايه كلنا بنروح

    نواف: حتى انا

    عنود: مدري عنك اسال نفسك

    يارا: هههههههههههههههههههههه

    نواف: اووص ما يضحك طيب خالاتي بعد بيروحون ولا بس امي و خالتي بيكونون موجودين ؟

    عنود: لا بس حنا و خالتي !

    طلعت ام نواف: هلا نواف بتجي معنا

    نواف: امم لالا منب جاي

    ام نواف: طيب بس عندك شي عشان بتوصلنا

    نواف بابتسامه: من عيوني بس يلا جاهزين عشان بطلع مع اخوياي بعد شوي

    ام نواف جاهزين يلا عنود ويارا اركبوا

    حرك نواف السياره بعد ما ركبوا و جا معهم مشعل

    بعد ما وصلوا: يارا دقي خليهم يفتحون

    رفعت يارا جوالها: الوو .. يلا يالدبه حنا قدام الباب افتحي لنا .. بااي

    شوي و انفتح الباب اللي طلت منه حصة تأشرهم

    عنود: يلا فتحت

    التفت نواف يبغا يشوف مين فتح بعدين ابتسم بخجل و لف وجهه .. لاحظت عليه يارا بعدين نزلت معهم

    حصة: هلا والله خالتي تو ما نور البيت بوجودكم حياك تفضلي

    ام نواف: يا هلا فيك منور فيك والله

    بعدين عنود حضنت حصة: اهليييين

    حصة و هي تحضنها: هلا والله والله اشتقت لكم

    بعدين حضنت يارا و دخلوا داخل و سلموا على بعض و قعدوا

    ام احمد: حيا الله من جانا

    ام نواف: الله يحييك ..

    بعد نص ساعة

    حصة: يلا بنات امشوا نشوف فلم عندي فلم كل احد يمدحه مرره خطير

    عنود: ايه ايه قدااااااااام

    يارا: قداميييين

    قاموا للملحق و حطوا السيدي بالـ DVD و قعدوا يشوفون فلم رومانسي

    طيب نخليهم يكملون فلمهم و اعرفكم على عائلة ام احمد و ابو احمد:

    ريم: ريم مخطوبة من ولد عمها و زواجها قريب و مو سايعتها الفرحة عمرها: 24 سنة

    حصة: صديقة عنود و يارا الروح بالروح عمرها: 16 باولى ثانوي بس غير مدرستهم

    احمد: زي اي طفل و دايم يتهاوشون هو و مشعل عمره: 8 سنوات

    بعد ما خلص الفلم .. عنود: ما عجبني احسه بايخ

    يارا: لا بالعكس مره حلو

    حصة: مالت عليك عنود شوفي يارا المفروض تصير توأمي انا مو انتوا غير بعض بكل شي

    عنود كانت سرحانه و تفكر يوم كانت اسعد انسانة مع اللي تحب كانوا ما يلعبون الا مع بعض .. نرجع ورا شوي:

    راشد و وجهه احمر: عنود اقري هذي انا الورقة

    عنود باستغراب: ايش هذا

    راشد: اقري

    عنود فتحت الورقه: عنود انا كنت ابغا اقولك شي بس ما اقدر فاتمنى تقرين اللي ابغا اقوله لك .. عنود انا احبك اكثر وحدة بالدنيا و بتزوجك اذا كبرت و اوعدك ما اتركك ابد لحالك اذا احتجتيني

    عنود بابتسامة خجل و هي تشوفه شافته يشوفها و باين عليه خايف من ردها ووجهه احححححمر من الحيا و هي بعد كانت تضحك من جوا و مره مستحيه بعدين ابتسمت بخجل واااضح قربت منه بعدين حبت خده و ركضت عنه

    باليوم الثاني انصدمت بخبر حادث صار له هو و اهله ركضوا للمستشفى طيران وعنود تقول بقلبها و هي تصيح: راشد انتظرني راشد لا تروح لا تروووووح

    اول ما وصلوا للمستشفى نزلوا كلهم و اولهم عنود كانت تركض و هي تصيح و كلهم خايفين و يوم رقوا للدور اللي هم فيه: قالهم الدكتور ان وحدة من الحريم اللي هي خالتهم انكسرت يدها و تعرضت لجروح و الثانية تعرضت لجروح بليغه و تحتاج لدم

    السائق بحالة حرجة نسبة حياته 40% اما الولد اللي كان راكب قدام فالعمر بيد الله

    عنود: لااااااااا ليش يا راشد ليه وعدتني انك تكون معي كل ما احتجتك وعدتني ما تبعد عني وعدتني تتزوجني اذا كبرت ليييه لييه رحت ليش ما اخذتني معك او بقيت معي

    و الكل كان يبكي عليهم اكثرهم عنود و يارا كانت تصيح و تهدي عنود اللي صياحها يقطع القلب

    حصة: عنود عنوود ويينك عنووود اكلمك هيي

    عنود كانت عيونها تلمع كان فيها دمعه بتطيح و صوتها انبح: نعم

    حصة شافت ان عنود فيها الصيحة: عنود ايش فيك اذا تحتاجين اي شي قولي لي انا اقدر اساعدك وما راح اتركك ابد اوعدك بس ايش فيك

    عنود قامت بسرعه ما تبغا تسمع نفس الكلمات و هي تصارخ: لااا لااااا خلاااااااااااص

    حصة راحت تلحقها بس مسكتها يارا بحزن: خليها لحالها حصة

    حصة مو فاهمه شي وش فيكم ؟؟

    يارا بنفسها: اكيد الفلم ذكرها براشد القصة كانت تشبهها صارت تكره الحب بعده

    يارا: ما ادري بس انا اختها واعرفها و اكيد تبغانا نخليها براحتها الحين شوي

    حصة بعدم اقتناع: يارا انتي تعرفين ايش فيها

    يارا: لا ما اعرف

    حصة: اوكي روحي شوفي عنود ايش فيها و هديها انا بنتظر هناا

    يارا: اوكي ..و قامت لاختها اللي كانت قاعده بالحوش معزولة و تصيح

    يارا: عنود تفكرين براشد ؟

    عنود سكتت بعدين قامت مسحت دموعها: بغسل وجهي و انتي روحي لحصه .. راحت عنود تغسل و شوي و طلعت لهم بابتسامه مصطنعه: معليش خربت القعده .. معليش حصة صرخت عليك انا اسفه

    حصه: لالا ما عليك

    قاطعهم صوت الجوال: الوو هلا ماما .. بنروح الحين ؟؟ طيب طيب جينا

    يارا: بنروح ..

    حصة: لا حسااافه

    عنود: مره استانسنا معك حصه يا حبيلك

    حصة: وش دعوه انا اللي استانست مرره شكرا

    حضنوها عنود و يارا و راحت معهم حصة لجوا عشان ياخذون عباياتهم

    و بعد التوديعات ركبوا السياره مع نواف

    ام نواف: السلام عليكم

    نواف: هلا و عليكم السلام .. هاا عساكم استانستو ؟

    ام نواف : ايه والله الحمدلله

    نواف: و انتوا عنود و يارا

    يارا: ايه الحمدلله

    نواف: زين

    يارا: انت وش سويت استانست

    نواف: ايه والله مره استانست

    يارا:اهاا كويس

    نواف: عنود و فيك ما نسمع لك صوت غير العاده

    التفتت يارا عليها لقتها نايمه: عنود نامت


    فكرت يارا شوي بعدين قالت فرصه ..




    يلا استنى ارائكم بالقصة

    و ايش تتوقعون يارا تفكر

    و ايش سر نواف

    عنود تذكرت راشد بعد كل هالسنين .. فيه احد يقدر ينسيها اياه ولا بتضل كذا ..؟


    انتظروني بالبارت القادم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 12, 2024 3:48 pm